loading
×

مميزات اشتراك Shark IPTV

shark iptv pro

 

في هذا المقال سنخبرك عن مميزات اشتراك Shark IPTV

هل انت من محبي استعمال ال IPtv ؟؟ ، هل انت من محبي الافلام والمسلسلات ؟؟ ،، اذن لا شك أنك سمعت بخدمةShark Iptv هي عبارة عن خدمة مشاهدة أفلام وقنوات تلفزيونية يميزها التنوع والاختلاف والتجديد ، كما تتضمن فيها ايضا منصات متعددة مثل جميع أجهزة الأندرويد وجهاز الكمبيوتر بالإضافة الى جميع اجهزة التلفاز الذكية في حال كنت تريد الإشتراك في Shark Iptv Pro أو القيام بالتجربة المجانية لفترة محدودة فهوا اختيار جيد جدا بحيث انك لن تحتاج ان تبقى ملازما للتلفاز بعد اليوم لكي تشاهد البرامج المفضلة لديك .

يوفر shark iptv لك مكتبه افلام ومسلسلات حيث يتم تحديثها يوميا على حسب طلبك وذوقك الخاص ، حيث يتم العمل عليها من خلال فريق فني يتضمن اشخاص ماهرين للتحديث بافضل جودات الصورة المتوفره في سبيل ارضاؤكم والعمل على راحتكم وسعادتكم .

مميزات إشتراك Shark IPtv pro

• احتواءه على عدد من القنوات التي يتم بثها علي السيرفر وعددها 8500 قناة بالاضافة إلى احتواءه على اكثر من10000 فلم مختلف وبالاضافة لاكثر من 5000 مسلسل ومقاطع الفيديو المختلفة من مقاطع كوميديا ،رياضية ،اكشن وافلام ثقافية وغيرها الكثير وحيث يتم زيادتها باستمرار يوميا.

• دعم جميع الاجهزة المختلفة من اجهزة اندرويد ، اجهزة ويندوز ، شاشات ذكية ، والكثير من الاجهزة

• امكانية متابعة القنوات المختلفة مثل قنوات رياضية ، قنوات افلام ، قنوات أنمي وغيرها من القنوات .

• الضمان حيث يعمل بنسبة 100% على مدار الاسبوع لمدة 24 ساعة .

• ثبات ممتاز على البث المباشر .

• تقديم جودة ممتازة للصورة : HD ، UHD 4K ، 3D, بالاضافة ايضا لوجود جودات مختلفة لنفس القنوات بجودة SD و LOW لكي يعمل بدون مشاكل على السرعات الضعيفة التي تلاقي مشاكل التقطيع في مشاهدة قنوات بجودة HD.

  • الدعم الفني للسيرفر :

حيث يوجد دعم فني مختص للسيرفر وذلك لمساعدتك في تركيب السيرفر علي جهازك ومساعدتك في حل جميع المشاكل التي يمكن ان تواجهك أثناء تركيب السيرفر علي جهازك ،الشاشات الذكية ، يتم تركيب السيرفر من خلال الدعم الفني بكل سهولة وكذلك أجهزة ال MAG واغيرهم من الاجهزة الاخري, الدعم الفني يكون متواجد باستمرار.

لمشاهدة اجمل وافضل الباقات المختلفة العالمية من خلال الانترنت فقط من جهازك الخاص دون ظهور اعلانات مزعجة لك ،على موقعنا فالكون نقدم لك عزيزي القارئ خدمة شارك اي بي تي في برو كذلك نتيح لك امكانية مشاهدة باقة كبيرة جدا من القنوات المتنوعة .

Shark IPTV معروف ومميز جدا فهذه خدمة من الدرجة الأولى من حيث الافضلية حيث انها تتيح لمستخدميها بالقيام ببث المسلسلات والقنوات و الأفلام .. حتى يتم مشاهدتها من خلال أجهزت الخاصة المختلفة.، بالإضافة إلى قنواتها التلفزيونية العديدة ، توفر خدمة Shark IPTV أيضًا جودة صورة ممتازة ، خاصةً HD و UHD 4K و 3D. كما قلنا سابقا

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Shark IPTV كذلك مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Chrome cast ، وهذه بالإضافة الى مميزاته ، ايضا هذه الخدمة تتيح لك امكانية بث الموسيقى باستخدام هذا التطبيق

دعنا نتعرف على الاجهزه الداعمة للخدمة :

1. Shark IPTV Pro Apps

2. Shark Iptv يقدم خاصية الدعم للتشغيل على الأجهزة التالية:

• جميع أجهزة الأندرويد باختلافها .

• جميع أجهزة التلفزيون الذكية باختلافها .

• جميع أجهزة أبل

• جميع أنظمة ويندوز

والعديد ايضا من الأجهزة الأخرى.

يمكنك الإشتراك في سيرفر شارك IPTV وطلب تجربة لـ shark iptv pro من هنا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدليلية

عن الكاتب

تعليقات الزوار

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
شاهد كل التعليقات