loading
×

أفضل برامج iptv لشاشات سامسونج

أفضل برامج iptv لشاشات سامسونج

أفضل برامج iptv لشاشات سامسونج الذكية سنقوم بتقديمها لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا هذا .. تفضل للتعرف على اهم البرامج المميزة ومزاياها ..

أغلب البرامج تعمل بواسطة رابط M3u تقوم بإضافته في موقع البرنامج , وفي هذه الحالة يمكنك الطلب من مزود خدمة الـ IPTV الخاصة بك برابط الـ M3u لاضافته, كما يمكنك التواصل معنا للحصول علي تجربة مجانية أو إشتراك خاص يعمل علي جميع البرامج التالية.

اولا : برنامج : iptv smarters pro

أفضل برامج iptv لشاشات سامسونج

هو برنامج يتميز بالسهولة حيث ان ما يميزه هو ان العميل يدخل بياناته مباشرة عن طريق الشاشة ، برنامج للموبايل تم عمله للأشخاص الذين يحبون مشاهدة برامجهم المفضلة عبر أجهزتهم الخاصة ، بامكانك من خلاله مشاهدة برامجك المفضلة ، تتوفر امكانية تنزيل البرنامج مجانًا وجعله يناسب متطلباتك ، ويحتوي على مجموعة مختلفة من المميزات التي ستجعله تطبيق التلفزيون المفضل عندك .رابط تحميل برنامج iptv smarter pro

ثانيا : Room iptv

أفضل برامج iptv لشاشات سامسونج
برنامج مجاني حاليا ، حيث يقوم بتوفير خدمة إضافة m3u الخاص باشتراكك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج ( ووضع بيانات الشاشة الخاصة بك ” Mac address – Device id “) بعد ذلك تقوم بعمل تحديث للبرنامج فيظهر لك .

رابط تحميل برنامج  Room iptv

ثالثا : duplecast

DUPLECAST
برنامج ممتاز يدعم خاصية M3u وايضًا بيانات إكستريم, يمتاز بواجهه ممتازة للتنقل بين القنوات والأفلام والمسلسلات وسهولة في البحث وإستخدام الأقسام ومشاهدة القنوات بجودات ممتازة وبسرعه تنقل ممتازة.

رابط تفعيل DubleCast

رابعا : برنامج Ibo player

أفضل برامج iptv لشاشات سامسونج
نفس البرامج المدفوعة مع تقديم تجربة لمدة سبع ايام ، اذ انه يعتبر برنامج bo player أو ibo iptv افضل بديل لبرنامج دوبلكس بلاي خصوصا بعدما تم حظره في كل من السعودية ومصر و قطر .
اذ يتعذر على مستخدمي تطبيق دوبلكس بلاي اعادة تفعيل التطبيق من جديد في كل من السعودية ومصر لأسباب مجهولة ، وبالتالي من خلال هذه الخدمة سيكون بإمكانكم شراء أفضل بديل لتطبيق Duplex play في الدول المحظورة (السعودية ، مصر ، قطر). رابط تحميل برنامج ibi player 

خامسا : برنامج ELK Player

أفضل برامج iptv لشاشات سامسونج
مدفوع مع تجربة سبع أيام بنفس طريقة m3u ، وهو افضل مشغل وسائط للهواتف المحمولة واجهزة التلفزيون الذكية ، ولديه العديد من المميزات مثل :
• تعدد اللغات.
• متعدد السموم.
• السرعة
• امكانية الوصول بسهولة .
• إدارة المفضلة.
• قفل الوالدين ” الرقابة الاهلية ”
• إخلاء المسئولية

يتم تسليمك برنامج Elk Player بدون أي محتوى (لا يوجد قنوات، ولا يوجد وسائط) قبل وبعد التنشيط ، ضافةايضا لذلك فإن مطوري التطبيق غير مسؤولين عن المحتوى الذي تم تحميله او سيتم تحميله . رابط تحميل برنامج ELK Player

سادسا : برنامج Smart one

أفضل برامج iptv لشاشات سامسونج

 

برنامج smart one مدفوع ولكن يتيح لك التجربة لمدة اسبوع , يعمل بنفس طريقة ROOM ، هو مشغل وسائط خاص بأجهزة التلفزيون الذكية، بما في ذلك Samsung TV تحت Orsay Tizen ، أضف أنواع تلفاز LG TV المستخدمان لنظام webOS و Netcast، وجميع أجهزة التلفزيون تعمل VIDAA OS مثل Hisense و Brandt وهذا البرنامج يتيح للمستخدمين النهائيين للوحةXtream Code او اللوحات المشابهة لها بمشاهدة محتوياتها عبر واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم ،SmartOne IPTV يسمح للمستخدمين بان يشاهدوا البث المباشر، VOD (الفيديو عند الطلب) و المسلسلات في كل أجهزة التلفزيون الذكية بطريقة سلسة ، هو برنامج ذو لغات متعددة وقابل للتخصيص.
SmartOne IPTV يقوم أيضًا بدعم قائمة تشغيل m3u التي قد تم إنشاؤها فعلا من أنظمة IPTV الأخرى. رابط تحميل برنامج smart one

اشتراك فالكون, اشتراك iptv, اشتراك MyHd, اشتراك evdtv, اشتراك شارك, اشتراك Rotana iptv, اشتراك ليونز – lionz tv, مافن – Maven IPTV, اشتراك سيرفر نوفا Nova, اشتراك X iptv,

عن الكاتب

تعليقات الزوار

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
شاهد كل التعليقات